Guerres et conflits

Guerres et conflits
Guerres et conflits

آخر المقالات

الخميس، 2 أكتوبر 2008

استعدادات في باريس لاحتفالات بمرور مائة عام على صناعة الطيران

جزء من "ايرباص" وهي متجهة صوب موقع الاحتفال
صورة "بول ديلورت" ( Paul Delort)
( الفيغارو / Le Figaro)





Le Figaro.fr
25.09.2008


بمناسبة احتفالات بمرور 100 عام على الصناعة الطيران في فرنسا، تجري على قدم وساق الاستعدادات لهذه الحدث . حركة المرور الليلية على الشارع " الشانزلزيه" الباريسي العتيق ...أعطيت الأولوية لمرور الشاحنات الضخمة الحاملة : طائرات ، طائرات هيلكوبتر ، صواريخ و رادارات، تجهيزات من مختلف الأنواع و الأحجام...
تجهيزات ستعرض من 4 إلى 12 أكتوبر على هذا الشارع ( رمز مدينة باريس ). ومن المتوقع حضور أكثر من 2 مليون متفرج هذا الاحتفال الضخم.
نجمة المعرض ستكون"ايرباص" (A 380 ) ،أضخم طائرة في العالم . طائرة لم تحلق أبدا ،استعملت فقط لتجارب على الأرض ، التي وجدت صعوبة كبيرة ليتم إيصالها إلى موقع الاحتفالات كغيرها من القطع الضخمة كجزء من "ايرباص" (A 300 ) .
ستشارك أيضا في الحفل طائرات "ميراج " III و "رفال" وطائرة هيلوكبتر "كورني" (Cornu) التي تبلغ من العمر 101 سنة ، وتجهيزات أخرى حساسة كالرادار "ثالس" (Thales ) ...
الطائرات الخفيفة و طائرات الهيلوكبتر يمكن لهم النزول مباشرة على ساحة العرض "تقنيا ، لن يكون هناك مشكل " ...وستتجنب المناطق السكنية،على حسب أحد الطيارين . تحليقات خاضعة لتصاريح إدارية ، ويقول أحد الطيارين " من المؤسف أن ذالك لن يحدث ،أنها في كثير من الحالات أحسن طريقة لتدريب للتدخلات الطارئة و النجدة في مدينة باريس " .




ليست هناك تعليقات: